menu menu Menu

تلبية مندمجة لحاجيات السكان

تعتبر العمران محفّزا للإنتاج الوطني من المساكن، وخاصة على مستوى السكن الاجتماعي. فهي تلعب دور الفاعل القيادي، خاصة في المكونات والمناطق الأقل جاذبية. وفي هذا السياق، انخرطت المجموعة في البرنامج الوطني للسكن الاجتماعي المنخفض القيمة العقارية الإجمالية (140 ألف درهم ) المخصص للأسر التي يقل دخلها عن ضِعْفيْ الحد الأدنى للأجور.

وقد عرفت المجموعة كيف تستغل القدرات التقنية والمكانة المحلية للشركات المدمَجة لتصبح أداة حقيقية للتهيئة والإنتاج تتمتع بكفاءة وطنية عالية.

وهكذا، فإن العمران تساهم في تخفيض العجز الحاصل في السكن ليس بشكل مباشر فقط، بل بطريقة غير مباشرة أيضا، وذلك من خلال شراكتها مع منعشين من القطاع الخاص.

وتعكس المشاريع التي أطلقتها مجموعة العمران في مختلف أنحاء التراب الوطني خصوصية التصميم الذي يُنجَز في إطار مقاربة متكاملة مع مزيج اجتماعي يأخذ بعين الاعتبار مختلف شرائح مجتمعنا.

وإلى جانب ضمان التوازن المالي والاجتماعي لمشاريعنا، هناك هدف آخر يتمثل في تلبية الاحتياجات السكنية لمختلف فئات السكان. فالمجموعة تقترح منتجات مختلفة موجهة للطبقة الوسطى في مشاريعنا سواء على مستوى التجزئات أو مشاريع بناء الفيلات الاقتصادية والمساكن المتوسطة الجودة.

أعلى