menu menu Menu

شروط الاستعمال

إن تصفحكم للموقع الإلكتروني http://www.alomrane.gov.ma متاح من دون أن تكونوا مجبرين على الكشف عن هويتكم أو عن أي معلومات أخرى ذات طابع شخصي تخصكم. 

إن المعلومات التي يتم تجميعها على الموقع www.alomrane.gov.ma تتم معالجتها من أجل الاستجابة لطلباتكم المتعلقة بالحصول على معلومات أو تحديد مواعيد، وعند الاقتضاء، أي معلومات أخرى تهم منتوجات مجموعة العمران وكذا التظاهرات التي تنظمها.

إنكم تستفيدون وفقا للقانون رقم 09-08 الصادر بتنفيذه الظهير 15-09-1 الصادر بتاريخ 18 فبراير 2009 المتعلق بحماية الأشخاص الذاتيين تجاه معالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي، من حق الوصول إلى المعلومات المتعلقة بكم وإدخال تعديلات عليها. هذا الحق يمكنكم ممارسته عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: info@alomrane.gov.ma

كما يمكنكم أيضا، لأسباب مشروعة، الاعتراض على معالجة معطياتكم الشخصية.  إن عملية المعالجة تم التصريح بها لدى اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي تحت رقم........... 

ونعلمكم أنه لكي نقدم لكم المزيد من المنتوجات والخدمات الملائمة، سيتم تلقائيا جمع بعض المعلومات غير الشخصية المتعلقة باستخدامكم لهذا الموقع.     

أعلى