كلمة المدير العام

رضا عملائنا دائما محور اهتماماتنا، وهو الذي يوجه جميع أعمالنا، وهو ما أكده مؤخرا تقرير نتائج "المتسوق المقنع"، حيت تم التقييم العام لخدماتنا وكان أداء شركتنا مرضي للغاية. وهكذا، بالإضافة إلى تحسين الخدمات المقدمة لعملائنا، نحن نعمل بلا كلل على محاور فرعية لتعزيز قوة المبيعات لدينا لزيادة أداء وكفاءة كل خدماتنا للزبائن.
وفي الوقت نفسه، على مدى السنوات الخمس الماضية، نجحنا أيضا في عدة اتفاقيات جديدة لإزالة الأحياء العشوائية في الدار البيضاء الكبرى، في إعادة التأهيل والاندماج الحضري للأحياء 120 تحت التجهيز في الإقليم، وتطوير مراكز ناشئة في الدار البيضاء سطات. وعقدنا كدلك اتفاق إطاري مع منطقة الدار البيضاء سطات كمشغل استراتيجي لتنمية المنطقة.
هذا التحدي في كثير من الأحيان يكون صعبا في الأراضي الخاصة والمزدحمة، يحفز كل يوم جميع أعضاء فريق الحكومة، المسؤولة عن توجيه هذه المشاريع، مما يعكس ديناميكية يمكن أن تفخر بها شركتنا.
التكيف مع التغير السريع بيئتنا، والتنظيم وفقا لذلك إلى تعزيز مكانتنا كشركة استراتيجية، والتي تعد عاملا رئيسيا في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في المنطقة، كما هو طموح العمران الدار البيضاء لسنوات قادمة.
وأخيرا، و بكل فخر في سبتمبر عام 2016، احتفلنا بنتائج رؤية مجموعتنا CإP عام 2020، والتي تجمعنا لنشر خطة العمل، والتي ستجلب لجميع الموظفين فرصا جديدة للمشاركة بشكل كامل في الحياة الاجتماعية للشركة التابعة ، لصالح الموظفين.
أشكر جميع الموظفين الذين يواصلون المساهمة في نجاح وتطوير شركة العمران بالدار البيضاء.

السيد يونس برادي
المدير العام لشركة العمران الدار البيضاء

أعلى