مهمتنا

تتمتل مهمة العمران وجدة في التنمية وتقسيم الأراضي لتشجيع السكن الاجتماعي، ورفع مستوى الأحياء الفقيرة والمساكن العشوائية وتطوير إدارة المشاريع الحضرية والاجتماعية. يتعلق الأمر بالمهن التي تستخدمها كل يوم، بالمعرفة، والخبرة والكفاءة المهنية للشركة.

هذه المهام تمتد من خلال مفاهيم الوحدة و الشمولية و المواطنة من أجل إعادة هيكلة مناطق السكن غير اللائق، وإعادة تطوير النسيج الحضري و تجديد النسق القديم. تلك الممارسات شكلت سلسلة من القيم الراسخة لدى الشركة مع شركائها. و إدراكا منها بدورها الاجتماعي، فإن شركة العمران - وجدة تضع التنمية البشرية والمحافظة على كرامة الإنسان في صلب اهتماماتها.

قيمنا:- النزاهة:

وهو الرغبة في أن نكون في جميع الأوقات نزيهون وشفافون في علاقاتنا التجارية، والاستمرار في كسب الاعتراف بوحدة وسلامة أعمالنا من عملائنا وموظفينا والشركاء الماليين لدينا، والاعتراف بنقاط قوتنا و أيضا حدودنا.

احترام الناس والبيئات:

وهو الرغبة في وضع علاقات مع الناس في قلب أعمالنا، والتعاطف والحصول على الثقة في كفاءة الأفراد، وتوفير خدمات في متناول جميع الطبقات الاجتماعية وفهم البيئات التنظيمية والتفكير في العواقب المحتملة لأفعالنا على بيئتنا.

الصرامة والمهنية:

وهو الرغبة في الفهم والاستجابة للاحتياجات الحقيقية للناس والأوضاع التنظيمية، لتقديم الخدمات التي تلبي أعلى معايير الجودة وتؤدي إلى نتائج ملموسة على المدى القصير، سواء بالنسبة للأفراد و خلفياتهم، لتكون على اطلاع على أحدث المعارف في صناعتنا.

أعلى