كلمة المدير العام

   

photo Directeur Général comp
نمارس لأكثر من 40 عاما بنفس شغف، وباحترام دائم  للقيم التي نعتزبها والتي تحقق نجاحنا : المواطنة والالتزام والكفاءة المهنية والتفاعل.

لهذه المكتسبات ، شركة العمران مراكش - اسفي تضيف مطلب: الأخلاق، المرتكز على ممارسات الشفافية والنزاهة، والشعور بالالتزام والوعد الذي يلهم فرقنا ويوجه سلوكهم.

مهما كانت احتياجاتك العقارية، سوف تجد لدينا 5 وكالات إقليمية، تغطي تسع محافظات، وهي بسيطة وسريعة وجيدة، لأننا نعلم ما تمثل هذه المساكن للمواطنين، و نعرف مهمتنا.

بالنسبة لنا "سكن أفضل، من أجل حياة أفضل" ليست عبارة فارغة ولكن اختيار والتزام بالجودة والنجاح.

كل يوم، نحن نعتمد التقنيات الأكثر فعالية  لتنفيذ سياسة الدولة في مجال الإسكان وسياسة المدينة، من خلال استكمال برامج الإسكان المناسبة للطلب، ورفع مستوى الأحياء الفقيرة، وعلاج الخراب الذي  يهدد الموائل وأعمال التطوير في المدن والمناطق الريفية، و في إطار الشراكة مع الدولة والسلطات المحلية، نحن نطور تبادل الجودة والالتزام المثالي.

نفخر بكل إنجازاتنا في جميع أنحاء المنطقة وبخبرتنا، ونحن نعتزم مواصلة تطوير شراكتنا مع البلديات من خلال تنفيذ المشاريع، واتقان مشروع تفويض نيابة عنهم.

أيضا، من خلال التسجيل ضمن إطار الجهوية المتقدمة، نحن نضع أنفسنا تحت تصرف منطقتنا كقوة لتقديم مقترحات وأداة لتحقيق مشروعاتها التنموية.

البشير حمومي -  المدير العام لشركة العمران مراكش-اسفي

أعلى